الاكاديمية الليبية للدراسات العليا توقع مذكرة تفاهم مشترك مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد


23 ديسمبر, 2021

وقعت الأكاديمية الليبية اليوم الخميس الموافق 23ديسمبر 2021، مذكرة تفاهم مشترك مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، مثل الأكاديمية الليبية أ.د. رمضان المدني وعن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أ.نعمان الشيخ بحضور وكيل الشؤون العلمية و مدير ادارة الفروع و الكاتب العام بالأكاديمية ومدير معهد تنمية الموارد البشرية وبعض من عمداء المدارس بالأكاديمية الليبية و مدراء الادارات بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

رحب رئيس الأكاديمية برئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والوفد المرافق له وأكد في كلمته على أن الأكاديمية سخرت كل جهودها في خدمة المؤسسات العامة وتدريب وصقل الموظفين ، حيث إن الأكاديمية الليبية تعد بيت خبرة تساهم في خدمة المجتمع من خلال تخريج الكفاءات العلمية في التخصصات المختلفة

وأثنى رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد على حفاوة الاستقبال و أشاد بالخبرات الموجودة وأكد على أهمية الدورات للكادر الوظيفي والاستعداد لوضع خطة تدريبية شاملة تحددها الهيئة .

وكذلك تم تخصيص عدد من المقاعد الدراسية في برامج الدراسات العليا(الماجستير -الدكتوراه)،وايضاً تزويد مكتبة الأكاديمية الليبية للدراسات العليا بمنشورات الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ذات الصبغة العلمية.

وقدم أ.د. رمضان المدني درع الأكاديمية و هدية لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد مع بعض منشورات الأكاديمية .

وقام رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بجولة ميدانية شملت معهد تنمية الموارد البشرية وقاعات الدورات واستمع لشرح مفصل من مدير المعهد السيدة سهام عبدالله لكل الدورات القائمة بالمعهد.

ومنحت السيدة سهام عبدالله الحقيبة التدريبية ودليل شامل لمعهد تنمية الموارد البشرية.