الاكاديمية الليبية للدراسات العليا في صدد توقيع مذكرة تفاهم مشترك مع الهيئة العام للتأمين


07 سبتمبر, 2022

في اطار مد جسور التعاون بين الاكاديمية الليبية ومؤسسات الدولة بكافة القطاعات باعتبار الاكاديمية الليبية بيت الخبرة العلمي الاكاديمي القادر على تقديم الاستشارات العلمية وبرامج التدريب التاهيلية .

عقدت الأكاديمية الليبية اليوم الأربعاء الموافق 7 ستمبر  2022 لقاء مشترك مع الهيئة الوطنية للتأمين ، وترأس اللقاء أ.د. رمضان المدني -رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا و السيد أ.احمد عبدالحفيظ الذيب مدير عام الهيئة العام هيئة الاشراف على التأمين و د.الطاهر البدوي نائب المدير العام و السيد علي الرقيعي مدير مكتب التأمين الموحد. 

و بحضور مدراء الادارات و المكاتب بالهيئة و بحضور د.سعد امبارك و د.العارف التير اعضاء اللجنة العلمية بمعهد تنمية الموارد البشرية و أ.سهام عبدالله مدير معهد تنمية الموارد البشرية.

رحب رئيس الأكاديمية بمدير الهيئة العام للتأمين والوفد المرافق له وأكد في كلمته على أن الأكاديمية سخرت كل جهودها في خدمة المؤسسات العامة وتدريب وصقل العنصر البشري ، حيث إن الأكاديمية الليبية تعد بيت خبرة تساهم في خدمة المجتمع من خلال تخريج الكفاءات العلمية في التخصصات المختلفة .

وأثنى مدير عام الهيئة العام للتأمين على حفاوة الاستقبال و أشاد بالخبرات الموجودة وأكد على أهمية التعاون المشترك علمياً . 

و تمحورا اللقاء لبحث سبل التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب والاستشارات والبحث العلمي مجالات التدريب و التأهيل و صقل المهارات و رفع الكفاءات في عديد من التخصصات المهنية المتخصصه وريادة الأعمال، كما ناقش اللقاء التمهيد لتوقيع مذكرة تفاهم مشترك بينهما خلال الأيام القادمة ،واعرب كل من الأكاديمية الليبية و الهيئة العامة للتأمين عن رغبتهم في الارتقاء بالمستوى العلمي للطرفين من اجل زيادة اواصر التعاون المشترك بينهما وفتح افاق تعاون جديدة في المجالات الاكاديمية ورفع المستوى العلمي والبحثي.


واتفق الطرفان على أن يتم التجهيز لتوقيع اتفاقية تعاون مشترك في المجالات التي تم الإجماع عليها. والعمل على تطوير الخبرات الأكاديمية من أجل إرتقاء الآداء التعليمي والإداري.

  • 0 تعليق
  • 390 زيارة
التعليقات