توقيع اتفاقيـــــة تعــــــاون مشــــــترك بين الأكاديميـة اللـيبيـة للدراسات العليا و ومركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور.


16 يناير, 2023

جنزور | 16 يناير 2023


 

في إطار تفعيل التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمة والتدريبية والمؤسسات الحكومية بالدولة الليبية والرقي بها، وإنطلاقاً من طبيعة عمل الأكاديمية الليبية للدراسات العليا والمراكز التابعة لها ومركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور والإدارات التابعة له، وسعياً منهما لتطوير الكوادر العلمية والفنية في كافة المجالات وحرصاً منهما على إقامة تعاون مشترك بينهم.


تم اليوم مراسم توقيع اتفاقية تعاون علمي مشترك بين الأكاديمية الليبية للدراسات العليا و مركز التأهيل و اعادة تأهيل ذوي الاعاقة جنزور و بحضور السيد رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا أ.د.رمضان المدني و السيد أ. عماد ديكنه مدير عام مركز المعاقين جنزور و بحضور السيد العقيد .محمد حسين الباروني و الوفد المرافق له السيد فرج محمد و السيد مصطفى الخماس و السيدة أ.سهام عبدالله مدير معهد تنمية الموارد البشرية و السيدة ايمان جمال مدير مكتب التعاون الدولي و السيد عمر المغربي .


حيث تم خلال اللقاء استعراض اوجه التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب والاستشارات و 

 تبادل الرسائل والأطروحات والنشرات وورش العمل العلمية والمشتركة.

و كذلك تمكين الموظفين من حملة الشهادة الجامعية الأولى ( البكالوريوس أو الليسانس ) التابعين لمركز التأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور من الإستفادة من برامج الدراسات العليا في التخصصات المتوفرة بالأكاديمية وفروعها وفق الإمكانيات المتاحة وإستيعاب الأقسام العلمية،و تنفيذ البرامج التدريبية بالخطط التدريبية السنوية المعتمدة للطرف الثاني داخل المعاهد والمراكز التابعة .

و المساعدة في تصميم مناهج البرامج التدريبية وفق المسميات التدريبية المدرجة بالخطط السنوية وبما يتوافق مع إحتياجات مركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور.

وعلى ختام هذا اللقاء تم زيارة المرافق و الادارات التابع للمركز و كذلك ورشة تصنيع الاطراف الصناعية .


وفي الختام تأتي هذه الإتفاقية لمد جسور التواصل بين المؤسستين و أكد على ضرورة وضع هذه الاتفاقية موضع التنفيذ و يجب أن ينبثق عنها برنامج تنفيذي يستفيد منه الجميع .

  • 0 تعليق
  • 853 زيارة
التعليقات