ورشة عمل حول مشروعات البحث والإبتكار لمفوضية الاتحاد الأوروبي


24 يناير, 2018

الأكاديمية الليبية تنظم ورشة عمل حول: "مشروعات البحث والإبتكار لمفوضية الإتحاد الأوروبي "

نظمت الأكاديمية الليبية صباح اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 بمقرها بجنزور وبالتعاون بين مكتب التعاون الدولي بالأكاديمية ومكتب الجامعة للإستشارات الهندسية، ورشة عمل حول مشروعات الابتكار والبحث لمفوضية الاتحاد الاوروبي فى ليبيا.

وتم افتتاح أعمال ورشة العمل الساعة 10:00 صباحا بحضور رئيس الأكاديمية الليبية والسيد وكيل الشؤون العلمية بالأكاديمية، والسيد/ مدير عام هيئة أبحاث علوم الطبيعة والتكنولوجيا. وبعض أعضاء هيئة التدريس والاستشارين بالمكتب الوطني لبرنامج الاتحاد اللآوروبي للتعليم العالي – فرع ليبيا.

وتشرفنا بحضور لفيف من الأساتذة والمختصين والبحاث في المجالات البحثية المختلفة من العديد من الجامعات والكليات والمعاهد والمراكز البحثية وذلك لمناقشة إمكانية الاستفادة من البرامج والمشاريع البحثية التى تدعمها مفوضية الاتحاد الآوروبي.

كما تهدف هذه الورشة إلى تقديم المعلومات للمختصين والجهات ذات العلاقة عن كيفية الحصول على فرص التمويل والدعم الفني والإداري للأفكار والمشروعات العلمية والتقنية والفنية التي تمنحها المفوضية العليا للأتحاد الآوروبي وكذلك تهيئة فرص المشاركة بالمشاريع المدعومة والتبادل بين المؤسسات التعليمة والبحثية الأقليمية والدولية.

  • 0 تعليق
  • 1054 زيارة
التعليقات