أجواء من البهجة في اختتام دورة تدريبية بمشاركة (20) متدرب من الجامعات الليبية والأكاديمية وهيئة الرقابة الإدارية


04 يونيو, 2022


شَهِد معهد تنمية الموارد البشرية، بالأكاديمية الليبية للدراسات العليا، أمس الخميس (02 يونيو 2022)، أجواء من البهجة والسرور، بمناسبة اختتام دورة تدريب المتدرببين (TOT). 

وعلِم الموقع الإلكتروني للاكاديمية، أن هذه الدورة التدريبية، شارك فيها (20) متدرب من أعضاء هيئات التدريس، بمختلف الجامعات الليبية، والأكاديمية الليبية، ومن موظفي هيئة الرقابة الإدارية. 

وبحسب رئيس اللجنة العلمية لهذه الدورة التدريبية (أ. د. سعد امبارك)، فالمشاركون، من الذين أسهموا بشكل إيجابي في تنفيذ (الدبلوم المهني في الرقابة الإدارية، والدبلوم المهني في العلوم القانونية الإدارية). 

وأوضح الدكتور (سعد)، أنه حرصاً من إدارة المعهد، واللجنة العلمية، على تطوير وتحسين كفاءة المدربين، وأكسابهم أحدث، وأفضل طرائق وأساليب التدريب الحديث، تم تنفيذ الدورة بإشراف، وقيادة المدرب الأكاديمي (د . رمضان محمد بيوض)، ووسط أجواء غاية في الإيجابية والتنافس والمشاركة الجادة من قبل المتدربين. 

وقد شارك في توزيع الشهائد على المتدربين (أ. د. رمضان المدني) رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا، و (أ. د. ضو الزنتاني)، الوكيل المساعد للشؤون العلمية و (أ. سهام ميلاد)، مدير معهد تنمية الموارد البشرية، و(أ. د. سعد امبارك)، رئيس اللجنة العلمية، و(أ. صلاح زويلمة)، رئيس اللجنة العليا المشرفة على البرنامج التدريبي لموظفي هيئة الرقابة الإدارية، و(أ. عبدالرؤوف النجار)، مستشار رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وعضو اللجنة العليا. 

وهنأ رئيس الأكاديمية، والحاضرين، المتدربين، أثناء استلامهم للشهائد.. وبدورهم عبر المتدربين عن شكرهم وتقديرهم، لإدارة المعهد، واللجنة العلمية، والمدرب، على مجهوداتهم ومتابعتهم طيلة فترة الدورة، مؤكدين استفادتهم، ومُشيدين بالنجاح الذي حققته هذه الدورة، واصفين اياها بالدورة المتميزة.

  • 0 تعليق
  • 255 زيارة
التعليقات