أكاديمية الدراسات العليا تحتفي بخريجيها وتكرم متفوقيها


04 ديسمبر, 2021

احتفلت أكاديمية الدراسات العليا صباح اليوم الموافق 4 ديسمبر 2021 بخريجيها من الطلاب وحملة الماجستير والدكتوراه 2020-2021 وعددهم 622 خريجا، بحضور وزير التعليم العالي "عمران القيب" ووزير التربية والتعليم "موسى المقريف" ووزير الإسكان والمرافق "أبوبكر الغاوي" ووزير الثقافة والتنمية المعرفية " مبروكة توغي" ووكيل وزارة الخارجية للشؤون المغتربين "أحمد زيدان" ووكيل وزارة الشباب "أحمد الكاتب" ومدير الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فرع طرابلس "خالد ارخيص" و رئيس الامن العام فرع طرابلس "محمد الباروني" وعميد بلدية جنزور" فرج عبان ".

الاحتفالية التي غابت خلال السنوات الأخيرة جرى خلالها تكريم الخريجين الأوائل في جميع التخصصات من قبل السيد وزير التعليم العالي و رئيس الأكاديمية والسادة الضيوف.

بدوره هنأ د. عمرن القيب وزير التعليم جميع الخريجين، متمنيا أن يسخروا علومهم المختلفة وحصيلتهم العلمية والمعرفية في نهضة وبناء الوطن، وشدد على أهمية استمرار الأكاديمية في تحسين جودة مخرجاتها في جميع فروعها.

من جهته تمنى أ.د رمضان المدني عميد أكاديمية الدراسات العليا التوفيق لكل الخريجين في مسيرتهم العلمية والعملية، وأكد أن الأكاديمية لم ولن تتوانى في الاضطلاع بمهامها ودوره العلمي والأكاديمي، والدفع بعجلة والتطور والازدهار من أجل بناء ليبيا، وأضاف أن هذه الكوادر البشرية من حملة الشهادات العليا ستكون على قدر الأمانة والمسؤولية الملقاة على عاتقها في خدمة الوطن ودعم المسيرة العلمية التي تسعى الأكاديمية لتعزيزها دائما من خلال فروعها في كافة ربوع بلادنا الحبيبة.

كما عبر السادة الضيوف عن فخر واعتزازهم باستمرار تخريج الأكاديمية في كل عام المزيد من الطلاب وحملة المؤهلات العليا من الماجستير والدكتوراه، والدفع بهم في مختلف مجالات ومناحي الحياة العلمية والعملية لأجل المشاركة في بناء وطنهم.

  • 0 تعليق
  • 459 زيارة
التعليقات