إجتماع موسعاً للجنة العليا لهيئة الرقابة الإدارية و اللجنة المشتركه لبرنامج هيئة الرقابة الادارية


21 يونيو, 2022

عقد اليوم الثلاثاء الموافق 21/06/2022 بقاعة الإجتماعات بالاكاديمية الليبية إجتماع موسعاً للجنة العليا لهيئة الرقابة الإدارية و اللجنة العليا المشكله لبرنامج هيئة الرقابة الادارية و تراسه السيد رئيس الأكاديمية الليبية أ.د.رمضان المدني و بحضور السيد صلاح زويلمه و السيد عبدالرؤوف النجار و بحضور و السيد رئيس فرع الاكاديمية الليبية غريان عبدالله كلش و مدير معهد فرع غريان رمضان بيوض و رئيس اللجنة العلمية د.سعد امبارك و عضو اللجنة العلمية د.العارف التير و أ.سهام عبدالله و أ.فرج القراش .


و تمحورا الاجتماع على أهمية الإلتزام بالمعايير التي وضعتها الأكاديمية الليبية لإنطلاق الدورة التدريبية لكل من فرع غريان و الزنتان و أكد رئيس الأكاديمية على أهمية توفير متطلبات الدورة و على ضرورة الالتزام و الانضباط من قبل الاساتذه.


وأبدى السيد أ.صلاح زويلمه بعض الملاحظات حول أهمية أن يكون هناك نوع من التضامن و التألف بين الجميع و خاصةً بين قيادات الاكاديمية و فروعها و وبين الموظفين والدفع بهم نحو نجاح الدورة التدريبية.

وأكد السيد / رئيس الأكاديمية بأن قطار التدريب مازال مستمرا وسينطلق بإذن الله إلي المنطقة الجنوبية ومنها إلي المنطقة الشرقية ومن تم إلي كل الفروع.

كما أكد على ضرورة إلتزام كل الفروع بتجهيز القاعات تجهيزا كاملا بما يضمن راحة المتدربين وتوفير بيئة تدريبية متكاملة وفق المعايير التي وضعتها الاكاديمية و اللجنة العليا مع ضرورة الإلتزام بهذه المعايير وعدم مخالفتها لما لها من دور أساسي في تشكيل عناصر التدريب بمعهد تنمية الموارد البشرية .

  • 0 تعليق
  • 89 زيارة
التعليقات