اجتماع رئيس الاكاديمية الليبية مع وكيل الشؤون العلمية ومساعديه وعمداء المدارس والمسجل العام ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام العلمية


16 أبريل, 2023

جنزور | 16 ابريل 2023

عقد رئيس الاكاديمية الليبية صباح اليوم اجتماع موسع بحضور وكيل الشؤون العلمية ومساعديه وعمداء المدارس والمسجل العام ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام العلمية، حيث تم استعراض العديد من الملاحظات التي تهم سير العملية التعليمية ، والتي من اهمها التفاعل مع الموقع الرسمي للأكاديمية من قبل رؤساء الاقسام بتعبئة البيانات الخاصة بكل قسم من حيث رؤيته ورسالته واهدافه ومفردات المناهج بحيث تكون هذه المناهج حديثة وتتوافق مع ما هو موجود بجامعات عالمية .

كما اوضح رئيس الاكاديمية ضرورة تسجيل الاساتذة لأبحاثهم العلمية ب googele scholar وكذلك بالموقع الرسمي للأكاديمية. لان هذا يدفع باتجاه الرفع من المستوى العلمي للأكاديمية وفق متطلبات التصنيفات العالمية .

كما بين وكيل الشؤون العلمية ومساعديه بعض الملاحظات التي يجب الالتزام بها والتي اهمها مسار الطلبة للغير مكمل والدراسة المستقلة موضحين اهمية الالتزام بالجدول الاكاديمي خاصة إجراء الامتحان النصفي في موعده المحدد وتسليم درجات اعمال السنة للطالب قبل الدخول للامتحان النهائي.

وفي نهاية الاجتماع تمنى الجميع التوفيق والنجاح الاكاديمية مؤكدين على اهمية تظافر الجهود وتكاثف المجهودات للرقي بالأكاديمية قُدماً نحو الامام.

  • 0 تعليق
  • 904 زيارة
التعليقات