اجتماع لمناقشة تطوير أداء منظومة التسجيل والدراسة والامتحانات و الموقع الإلكتروني للاكاديمية


19 أبريل, 2022

ترأس الدكتور ضوء الزنتاني/ مساعد وكيل الشؤون العلمية، بالأكاديمية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 19 أبريل2022، 

اجتماعاً، بقاعة الاجتماعات الرئيسة، بحضور السادة، د. امباركة الذيب /المسجل العام للاكاديمية، ود. موسى فنير/ مدير إدارة تقنية المعلومات، وم. أمينة الهمالي/مدير المركز الإعلامي.. وعدد من المختصين في إدارات ومكاتب الأكاديمية.. وقد تم خلال هذا الاجتماع استعراض أداء منظومة الدراسة والامتحانات وسير العمل بالموقع الإلكتروني للاكاديمية، ومناقشة، العديد من الملاحظات المتعلقة، بسير عملية التسجيل، وتنزيل المواد.. كما تناول الاجتماع بحث إمكانية تحديث المنظومة، ووضع الحلول، والمعالجات اللازمة، لتطوير الأداء، بما يسهل الإجراءات المتبعة، لضمان الإنجاز، والإتقان، والسرعة الممكنة في الأداء. 

و أشارت الدكتورة امباركة /مسجل عام الأكاديمية، إلى ضرورة، وأهمية، بحث إمكانية وضع آلية، لتوزيع العمل بالمنظومة، من خلال منح بعض الصلاحيات لمكاتب المسجلين العامين بجميع مدارس الأكاديمية من أجل اشراكهم في إنجاز بعض الأعمال بحيث يتم تخفيف ضغوط العمل على إدارة المسجل العام بالاكاديمية من جهة ومن جهة أخرى آلا يقتصر العمل على العاملين بإدارة المسجل العام، فقط؛وكل ذلك من أجل تحسين وضمان سرعة الأداء بما يعود بالفائدة على سير العملية التعليمية، وخدمة للطلاب ومعالجة التأخير في بعض الإجراءات. 


وأوضح مساعد وكيل الشؤون العلمية موكداً أن الأكاديمية تحرص كل الحرص على إتاحة افضل الخدمات وتقديم التسهيلات الممكنة للإجراءات والسعي المستمر لتطوير العمل وتحديث الأداء مبيناً أن المنظومة تعمل وتلتزم بالقيود الصارمة للائحة التنزيل. 

كذلك تم خلال هذا الاجتماع، بحث، ومناقشة، عدة موضوعات أخرى، من بينها الوقوف على سير عمل الموقع الإلكتروني للاكاديمية، والمهام المناطة به، وتوزيع العمل به، وتحديثه.

  • 0 تعليق
  • 451 زيارة
التعليقات