اختتام الدورة التدريبية أوراكل للمبرمجين بإستضافة مركز الريادة والابتكار بالاكاديمية الليبية


03 فبراير, 2022

اختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 03/فبراير/2022 الدورة التدريبية ( أوراكل ) للمبرمجين بمعمل الحاسوب بمعهد تنمية الموارد البشرية برعاية مركز الريادة وإشراف و تنفيذ شركة بدايات و شركة مسارات.

ويسعى مركز الريادة في صقل المهارات واستقطاب كل المواهب التي لها قدرة علي الابتكار ومساعدتهم في تنمية قدراتهم الفكرية والوصول بها إلى اعلي المراتب، كما يعتبر همزة الوصل بين رواد الأعمال والطلاب المميزين لتقريب المسافات وتطوير الأفكار من خلال استشاريين وأساتذة لهم باع طويل في مجال التدريب والتطوير.

وتم منح شهائد حضور و مشاركة لعدد 20 متدرب و منح شهادة شكر و تقدير و درع لرئيس الأكاديمية الليبية مقدم من مركز الريادة و الابتكار بالاكاديمية الليبية و بحضور أ.د . رمضان المدني رئيس الاكاديمية الليبية و السيد د.اسامة الطاهر مدير مكتب الريادة بالاكاديمية و السيدة سهام ميلاد مدير معهد تنمية الموارد البشرية 

و في هذه المناسبة شكرا أ.د.رمضان المدني المشاركين بالدورة و حثهم علي المواصله و اسقاط ما تعلموه في هذه الدورة علي حياتهم و مشاريعهم لتحقيق اهدافهم المرجوة و كذلك قدمُ شكر خاص للمدرب الدولي علي المجهودات و حرصها و تفانيها في التدريب. 

و اخيراً اكد مدير المركز بأن هناك سلسلة من الدورات التأهيلية للرواد و المهتمين في الايام القادمة سوف يعلن عليها في حينها.

  • 0 تعليق
  • 496 زيارة
التعليقات