الأكاديمية الليبية تستضيف اجتماع اللجنة المكلفة بدراسة وضع الإعلام في ليبيا.


25 أغسطس, 2021

إستضافت الأكاديمية الليبية للدراسات العليا اليوم الاربعاء الموافق 25 اغسطس 2021 اجتماع اللجنة المكلفة بدراسة وضع الاعلام في ليبيا.

وحضر الاجتماع السيد/رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا أ.د. رمضان المدني وعميد مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية أ.د. محمد شرف الدين والسيد/ رئيس الهيئة العامة للصحافة أ. عبدالرزاق الداهش، كما حضر الاجتماع لفيف من أستاذة الإعلام بالجامعات الليبية في المنطقة الغربية.

وأفتتح اجتماع اللجنة رئيس الأكاديمية أ.د. رمضان المدني بكلمة رحب فيها بالحاضرين وأثنى على جهودهم مؤكدا على دعم الأكاديمية لكافة البرامج العلمية والأكاديمية التي من شأنها دعم وإنجاح هذا البرنامج الوطني.

وأوضح أ.د محمد الأصفر عضو اللجنة المكلفة بدراسة وضع الإعلام في ليبيا أن هذا الاجتماع ناقش إعادة النظر في القوانين الإعلامية والعمل على تفعيل نقابة الصحيفين وإمكانية إنشاء جسم إعلامي يقوم بتنظيم القطاع والإشراف عليه على أن يكون مستقل إداريا وماليا، وأضاف بأن اللجنة قامت بتصميم استبيان وزع على جميع كليات وأقسام الإعلام لغرض جمع أكبر قدر من الآراء والمقترحات للإرتقاء بمستوى الإعلام في ليبيا.

معلوم أن حكومة الوحدة الوطنية أصدرت المنشور رقم (8) في شهر مايو 2021 بتشكيل لجنة على مستوى دولة ليبيا تعنى وضع الإعلام في ليبيا.

  • 0 تعليق
  • 1464 زيارة
التعليقات