الأكاديمية الليبية للدراسات العليا تستضيف إحياء لليوم العالمي لمكافحة الفساد


09 ديسمبر, 2021

أقامت هيئة مكافحة الفساد اليوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021 ، احتفالية إحياء لليوم العالمي لمكافحة الفساد، الذي يوافق (9) ديسمبر من كل عام، بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية المكلف "رمضان ابوجناح " وأعضاء من مجلسي الأعلى للدولة والنواب وعدد من أعضاء الحكومة بالإضافة إلى بعض السفراء ووكلاء وزراء وممثلي عن الأمم المتحدة بليبيا وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام موظفي هيئتي مكافحة الفساد والرقابة الإدارية وديوان المحاسبة،ومدير الأمن الداخلي طرابلس وآمر قوة مكافحة الإرهاب.

وألقيت خلال الاحتفالية العديد من الكلمات التي أكدت على أهمية دور الهيئة ومساندتها في الحد من جرائم الفساد المستشري بالبلاد ماليا وإداريا وتقديم مرتكبيها إلى العدالة .

وتخلل الاحتفالية عرض مرئي عن ما أنجزته الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد من أعمال خلال العام الحالي ، بالإضافة إلى تكريم بعض الموظفين المتقاعدين وكذلك اسر الموظفين التابعين للهيئة والذي وافاهم الأجل المحتوم بمنحهم شهائد التقدير والدروع تقديرا وعرفانا بجهودهم المضنية طيلة فترة عملهم .

ووقعت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في ختام الاحتفالية على اتفاقية تعاون مع المنظمة الليبية لأعضاء القضاء العسكري لتطوير آلية مكافحة الفساد من الجانب القانوني .

كما وقعت الهيئة اتفاقية للتعاون مع الأكاديمية الليبية للحوكمة من أجل مكافحة الفساد والعمل على توعية المواطنين بالحكومة الإلكتروني .


  • 0 تعليق
  • 556 زيارة
التعليقات