الاجتماع الثالث للجنة الاعلامية للمؤتمر الدولي الاول حول دور التحكيم في تطوير واستقرار التنمية والاستثمار


23 يناير, 2023


وبرعاية كريمة تنظم هيئة الرقابة الإدارية والاكاديمية الليبية للدراسات العليا وبالتعاون مع المركز الليبي للتحكيم الدولي المؤتمر الاول حول التحكيم.

عُقد اجتماعا موسعاً للجنة المؤتمر الدولي الاول ترأس الاجتماع أ.د.محمد شرف الدين رئيس اللجنة الاعلامية و أعضاء اللجنة الاعلامية..


استهل رئيس اللجنة الاعلامية بكلمة ترحيب للحضور اعضاء اللجان مؤكدا على أهمية المؤتمرات العلمية لما لها من فائدة و اهمية انعقاد مؤتمر دولي للتحكيم و ذلك لترسيخ ثقافة التحكيم داخل الدولة الليبية وجعل التحكيم خيار على مؤسسات الدولة بعيداً عن القضاء الدي يضر بمصلحة البلد وان مسألة التحكيم تخفف من تكاليفها و تجعل الدولة الليبية بالمسار الصحيحية ، وتلعب مخرجات هذا المؤتمر في الدور المهم في لترسيخ ثقافة التحكيم داخل الدولة الليبية .


تمحورا الاجتماع لجملة من الموضوعات تتمثل مناقشة مجموعة من النقاط المهمة منها التواصل مع الجهات الاعلامية العربية و المحلية وآلية التنسيق معها لتغطية هذا المؤتمر وكذلك و ضع النقاط الاخير للشعار التي اتفق عليها الحضور و تحديد آلية انطلاق المؤتمر من الناحية الاعلامية و في الختام تم توزيع عمل اللجنة الاعلامية كل فريق بمهمة .

  • 0 تعليق
  • 20 زيارة
التعليقات