الاكاديمية الليبية تتقدم بملف متكامل لتجديد الإعتماد المؤسسي لمدرستي. اللغات والعلوم الإدارية و المالية والاعتماد الفني للمدرسة العلوم الطبية.


06 فبراير, 2023

بالاشارة الى تعميم السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د.عمران القيب بخصوص اتخاد الجودة كخيار استراتيجي لجميع مؤسساتنا ومن هذا المنطلق نعلن أن عام 2023 عام الجودة .

احتضن المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية بمقره بمدينة طرابلس صباح اليوم الاحد (5 فبراير 2023)، مراسم تسليم واستلام ملفات التقدم، بحضور (أ. د. رمضان المدني) رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا، و(د. عبدالله عبدالجليل) مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، وشارك في الحضور السيد د.ابراهيم اجبيل - مستشار الرئيس للعلوم الطبية و د.خالد شاهين -مدير مكتب الجودة و السيد د. هدى العبيدي -عميد مدرسة اللغات و السيد نعيمة الشيباني -عميد مدرسة العلوم الطبية و د.سعد امبارك عميد مدرسة العلوم الادارية و المالية و رؤساء الاقسام بالاكاديمية و السيد م.مصطفى الخماس مستشار الرئيس للعلاقات العامة ، و مدراء الادارات بالمركز.

كما تحدث (أ. د. رمضان المدني) رئيس الأكاديمية الليبية، قائلاً: نطمئن المركز الوطني للجودة، بأن الأكاديمية الليبية اقتنت عدد (12) معامل حديثة خاصة بالتخصصات التطبيقية و الطبية إلى جانب عدد (2) معامل خاصة باللغات، كما أننا نسعى لاقتناء المزيد من المعامل والمختبرات، بحيث نغطي كافة احتياجات المدارس الثمانية في الأكاديمية..

من جهته أكد مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور (عبدالله عبدالجليل)،إن إصرار الأكاديمية الليبية على المضي قدماً، في الإيفاء بمعايير الجودة، يثلج صدورنا في المركز الوطني وعبر عن شكره للاكاديمية لاهتمامها بموضوع الجود.

واختتم (د. عبد الجليل) كلمته، بالتأكيد على أن هذا اللقاء العلمي، الذي يجمعنا بالقائمين على الأكاديمية الليبية، هو يُعنى بالاكاديمية الليبية (الأم)، و مركزها الرئيس، وشدد على القول: لهذا فجميع فروع الأكاديمية الليبية، مطالبة هي الأخرى، بالعمل على الحصول على الاعتماد البرامجي، والاعتماد المؤسسي.

  • 0 تعليق
  • 242 زيارة
التعليقات