الاكاديمية تشارك في اجتماع لتقييم المواقع الإلكترونية للجامعات الليبية


20 مايو, 2022

شاركت السيدتان (أ. إيمان جمال سعدالله) مدير مكتب التعاون الدولي، و(م. أمينة سالم الهمالي) مدير مركز الإنتاج الإعلامي من الأكاديمية الليبية اليوم الأربعاء 18مايو 2022، عبر برنامج Google meeting، في الاجتماع الثاني لعروض لجان الجامعات لاستكمال عملية تقييم المحتوى.

وفي تصريح للموقع الإلكتروني للاكاديمية الليبية، قالت (م. أمينة الهمالي)، بأن هذا الاجتماع الذي عُقد (اون لاين)، يضم المجموعة الثانية، وتشمل الأكاديمية الليبية، إلى جانب (11) جامعة ليبية هي: (الاسمرية والزيتونة ومصراتة ودرنة وسرت وصبراتة ونالوت والجفارة وسبها والزنتان وطرابلس). 

وأوضحت (م. أمينة) إن مشاركتها و زميلتها (أ. إيمان جمال)، جاءت بعد استعدادات مسبقة، وتحضيرات جيدة، تمثلت في تنظيم عدة لقاءات جمعت فريق عمل الأكاديمية المختص والمكلف بمتابعة تطوير الموقع الإلكتروني للاكاديمية، وأضافت مدير مركز الإنتاج الإعلامي بالأكاديمية، بأن مشاكتهما في إجتماع اليوم كانت بناءة وفاعلة وتم خلالها تقديم عرض مصور لأعمال تطوير وتحديث موقع الأكاديمية. 

يذكر أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كان قد أصدر، بتاريخ 19 فبراير2022، القرار رقم (208) لسنة2022، بشأن تشكيل فريق عمل يختص بوضع تصور للمواقع الإلكترونية للجامعات الليبية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يشمل العديد من الجوانب، من بينها التطوير والتحديث من حيث المحتوى والشكل.

  • 0 تعليق
  • 579 زيارة
التعليقات