اليوم حفل استقبال ولقاء تعارف بالاكاديمية


18 مايو, 2022

أقام (أ. د. رمضان المدني) رئيس الأكاديمية الليبية، اليوم الأربعاء 18مايو 2022، بمدرج الأكاديمية، حفل استقبال، ولقاء تعارف على شرف أعضاء هيئة التدريس الذين انضموا موخراً لأسرة الأكاديمية أعضاءً بهيئات التدريس بمختلف مدارس الأكاديمية الليبية. 

وقد حضر حفل الاستقبال ولقاء التعارف، (د امباركة الديب) المسجل العام، و(د. ضوء الزنتاتي) مساعد وكيل الشؤون العلمية.

وألقى الدكتور رمضان المدني/ رئيس الأكاديمية الليبية، كلمة بالمناسبة رحب فبها بأعضاء هيئة التدريس مهنئاً إياهم بانضمامهم للاكاديمية الليبية ومُشيداً بالكفاءة والخبرة التي يتمتعون بها قائلاً بهذا الصدد: اختياركم جاء بناء على مستوياتكم العالية علماً وخبرة وعطاءً في مجالات تخصصاتكم. وأستطرد (المدني) مضيفاً: نأمل أن نتعاون جميعاً ونضاعف الجهود من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والدفع بالاكاديمية الليبية إلى مزيد من التقدم والازدهار. 


و أوضح الدكتور المدني في معرض حديثه جملة من الموضوعات والقضايا ذات العلاقة بالتعليم العالي والتدريس في الأكاديمية والبحث العلمي والمشاركات والنشاطات. 

يذكر أن هذه الخطوة، تأتي في إطار سعي رئاسة الأكاديمية وحرصهاعلى رفد كادر الأساتذة بالأكاديمية بالخبرات و الكفاءات الليبية ذات الدرجات العلمية الدقيقة والمطلوبة للتدريس بمختلف مدارس الأكاديمية.

  • 0 تعليق
  • 557 زيارة
التعليقات