رئيس الأكاديمية الليبية يستقبل نائبة سفير ألمانيا لدى ليبيا


15 يونيو, 2022

استقبل رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا (أ. د. رمضان المدني)، بمكتبه بمقر الأكاديمية بجنزور /طرابلس، اليوم الأربعاء (15 يونيو 2022)، السيدة (انجلز نانية) نائبة سفير ألمانيا لدى ليبيا وكان بحضور د.ايمن المحمودي مدير التخطيط بالوازرة التعليم العالي والبحث العلمي .

واستهل الدكتور (المدني) اللقاء بالترحيب بالسيدة (نانية)، والوفد المرافق لها السيد (هيثم بن عون) مسؤول البروتوكول، ورئيس قسم السفارة الألمانية، والسيدة (تركية الكيش) مسؤول قسم الإعلام والسياسة، والسيدة (كريستيان كراوس) رئيس بعثة التعاون الألماني.

وقدم الدكتور (المدني) شرحاً تعريفياً عن الاكاديمية الليبية للدراسات العليا، وفروعها ومدارسها وبرامجها الدراسية ونشاطاتها و مشاريعها، مشيراً إلى شراكاتها مع عدد من الجامعات الليبية، والعربية، والاجنبية، والمراكز البحثية، والمؤسسات والهيئات الحكومية، والتي شملت التعاون في عديد من المجالات العلمية والتقنية والفنية، والاستشارية والتدريبية. 

وعلِم الموقع الإلكتروني للاكاديمية الليبية أن (المدني) بحث مع (نانية) والوفد المرافق لها، سبل التعاون المشترك في عدة مجالات تتعلق بالتعليم والتدريب، كما تطرق اللقاء إلى مناقشة إمكانية تفعيل قسم اللغة الألمانية، ضمن مدرسة اللغات بالآكاديمية.

كما علِم الموقع الإلكتروني للاكاديمية الليبية، أن السيدة (انجلز نانية) نائبة سفير ألمانيا لدى ليبيا، أكدت رغبة حكومة بلادها، وأبدت الاستعداد التام من قبل السفارة الألمانية في ليبيا، لتجديد تعاون مركز قوتا الألماني، المتخصص في تدريس اللغة الألمانية، واشادت نائبة السفير بعلاقات التعاون الكامل، التي ميزت تعاونهم مع الأكاديمية الليبية خلال الفترات السابقة.

  • 0 تعليق
  • 280 زيارة
التعليقات