رئيس الأكاديمية يتراس جلسة عمل حول مشروع تطوير تكنولوجيا الهيدروجين الأخضر


12 أبريل, 2022

ترأس أ. د. رمضان المدني، رئيس الأكاديمية الليبية، صباح اليوم الثلاثاء 12 أبريل2022، جلسة عمل، بحضور د. إبراهيم جليطه، وكيل الشؤون العلمية، وعدد من الأساتذة المختصين بالأكاديمية.. وقد تمحورت جلسة العمل حول استعراض ومناقشة مشروع ممول من البرنامج الأوروبي "هورايزون أوروبا"، تطوير تكنولوجيا الهيدروجين الأخضر، للمساهمة في التحول الاجتماعي، والاقتصادي، و البيئي في قارة أفريقيا.. من أجل تعزيز الأنشطة على المدى الطويل، للشراكة بين الإتحاد الأفريقي، وأوروبا في البحث العلمي والابتكار، بشأن تغير المناخ والطاقة المستدامة.


وقد شدد الدكتور المدني على أهمية انخراط الأكاديمية في هذا المشروع، وبحث مدى مساهمة واستفادة أساتذة وطلاب الأكاديمية، من هذا المشروع، وإمكانية التعاون والتواصل والتشبيك مع مؤسسات ليبية أخرى، بما يعود بالفائدة على ليبيا.


وقد تشارك الحضور في جلسة العمل، المعلومات والآراء حول هذا المشروع من عدة جوانب.. واختتمت الجلسة، بتأكيد الدكتور المدني، على تشكيل فريق عمل، لهذا المشروع، يضم المختصين، ودوي العلاقة، من كافة مدارس الأكاديمية، والبدء في عقد لقاءات مكثفة، لوضع برنامج عمل متكامل حول هذا المشروع.

  • 0 تعليق
  • 416 زيارة
التعليقات