رئيس هيئة الرقابة الإدارية يفتتح مراسم البرنامج التدريبي لموظفي هيئة الرقابة بالمنطقة الجنوبية


18 سبتمبر, 2022

افتتاح اليوم الأحد الموافق 18/ستمبر/2022 مراسم البرنامج التدريبي لموظفي هيئة الرقابة بالمنطقة الجنوبية وكان بحضور رئيس هيئة الرقابة الادارية أ.سليمان الشنطي و رئيس فرع المنطقة الجنوبية وعدد من مدراء الادارات و رئيس اللجنة الاستشارية و العلمية أ.د.سعد امبارك و د.العارف التير و أ.صلاح زويلمه و كريمة برق الليل . 

وافتتاح رئيس هيئة الرقابة الإدارية أ. سليمان الشنطي بكلمة له إن هذه الدورة تعكس روح العمل والعطاء والقدرة على الابداع بعناصر وكفاءات ليبية استطاعت أن تضع المنهج المتخصص فى مجال الرقابة وان تستنطق الواقع المعاش لإيجاد موظفين قادرين على اداء مهامهم بروح وطنية عالية إنه لشرف عظيم أن تنطلق الأكاديمية قدماً نحو الامام للمساهمة فى بناء الوطن من خلال دعم البرامج التدريبية والمهنية والتى تؤكد أنها ستؤتي ثمارها ومبتغها من أجل النهوض بقطاع الرقابة الإدارية .

إنه لمن دواعى سرورنا أن تكون الأكاديمية رائدة فى هذا المجال كبيت خبرة علمي أكاديمي يؤدي رسالته وفق المسارات العلمية للتدريب والتأهل .

لقد كانت بداية الأشهر الثلاثة الأولى لهذا البرنامج بفرع غريان و الزنتان و جنزور والذي قارب على الانتهاء وحقق نجاح متميز وهاهو الان ينطلق من مدينة جنزور لفروع المنطقة الجنوبية وبعدها سيكون بفروع الأكاديمية كافة بجميع مناطق ليبيا .

كل الشكر والتقدير والاحترام للأكاديمية الليبية للدراسات العليا جنزور ممثلة فى السيد أ.د.رمضان المدني وإلى رئيس فرع هيئة الرقابة بالمنطقة الجنوبية على الدعم والحرص الذي لمسناه من خلال الاستعداد لهذه الدورة .

  • 0 تعليق
  • 73 زيارة
التعليقات