زيارة السيد رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا لشركة المدينة مصراته لصناعة الطلاء و المعاجين وكيماويات البناء .


17 ديسمبر, 2022



رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا-أ.د. رمضان المدني في زيارة لشركة المدينة مصراته لصناعة الطلاء و المعاجين وكيماويات حيث كان برفقة د. إبراهيم الصغير ( رئيس الأكاديمية الليبية فرع مصراته )و د.امحمد أبو ختالة ( أستاذ بقسم علوم الحياة )

و السيد محمد الشريع ( مدير مكتب الأكاديمية الليبية فرع مصراته ) .

حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الطرفين في التعاون والاستفادة من إمكانيات وخبرات في مختلف المجالات التي تسهم في تطوير وتحسين المناخ التعليمي المتبادل وتم خلال هذه الزيارة لقاء عمل مع رئيس مجلـس إدارة الشركـة السيد/ أ. عبـد الله سليمـان بـن نصـر ، و استعراض الطرفان آفاق التعاون بين المؤوسستين الاكاديمية الليبية بإعتبارها بيت خبرة و شركة المدينة مصراته لصناعة الطلاء و المعاجين وكيماويات البناء .


و تحدث رئيس الأكاديمية الليبية على الدور المهم الذي تلعبه الاكاديمية و مساهمتها في بناء و خدمة المجتمع من خلال تخريج الكفاءات العلمية في التخصصات المختلفة.

وفي الختام تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مُشترك بين الأكاديمية الليبية للدراسات العليا وشركة المدينة مصراته لصناعة الطلاء و المعاجين وكيماويات و الاتفاقية تنص على تبادل الخبرات العلمية ،و الإشتراك في تنظيم الندوات العلمية وورش العمل ،والعمل على تطوير الكوادر العلمية و الفنية في كافة المجالات ،وإجراء العديد من البحوث بين الشركة وفروع الأكاديمية في جميع أنحاء ليبيا .

  • 0 تعليق
  • 210 زيارة
التعليقات