زيارة تفقدية لفرع مصراتة الذي يحتضن دورة تدريبية لموظفي هيئة الرقابة الإدارية بالمنطقة الوسطى


06 يونيو, 2022

قام (أ. د. سعد امبارك)، رئيس اللجنة العلمية، بمعهد تنمية الموارد البشرية بالاكاديمية الليبية للدراسات العليا، صباح أمس السبت 04 يونيو 2022، بزيارة تفقدية إلى معهد تنمية الموارد البشرية، بالاكاديمية الليبية، فرع مصراتة، واطلع الدكتور (امبارك) على أخر الترتيبات، الدورة التدريبية، لموظفي فروع هيئة الرقابة الإدارية، بالمنطقة الوسطى، التي تحتضنها مدينة مصراتة. 

وقال (أ. د. سعد امبارك ) في تصريح للموقع الإلكتروني للاكاديمية، أن هذه الزيارة جاءت بناءً على تكليف (أ. د. رمضان المدني) رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا، الذي يوجه باستمرار الدعم والمتابعة، لجميع البرامج التدريبية، التي تستهدف موظفي القطاعات الحكومية، ومن بينهم موظفي هيئة الرقابة الإدارية.. وأضاف الدكتور (امبارك)، أيضاً هناك اهتمام مستمر من قبل (أ. سهام ميلاد) مدير عام معهد تنمية الموارد البشرية بالاكاديمية الليبية، بإنجاز كافة البرامج التدريبية، حسب الخطط الموضوعة، وفي افضل الظروف. 

وأشار رئيس اللجنة العلمية (أ. د. سعد امبارك)، أن زيارته تزامنت، مع وجود السيد (أ. سليمان محمد الشنطي) رئيس هيئة الرقابة الإدارية، و(أ. صلاح زويلمة) رئيس اللجنة العليا، و (أ. عبدالرؤوف النجار) مستشار رئيس الهيئة وعضو اللجنة العليا، و (أ. هشام الشامي)، عضو اللجنة العليا، ومشرفين من هيئة الرقابة الإدارية..فكانت مناسبة سانحة، لعقد لقاء عمل جمعنا مع (د. عبدالعزيز عفط) مدير معهد تنمية الموارد البشرية، بالاكاديمية الليبية، فرع مصراتة.. تناقشنا فيه عدد من القضايا العلمية والتدريبية والتنظيمية، التي تخص البرنامج التدريبي، لموظفي هيئة الرقابة الإدارية، وتم التأكيد خلاله على جملة من النقاط المهمة بالخصوص.

وأكد الدكتور (امبارك) أن زيارة السيد (الشنطي) للمكان الذي تقام فيه تدريبات موظفي فروع هيئة الرقابة الإدارية، بالمنطقة الوسطى، يؤكد حرصه على رفع كفاءة موظفي الهيئة في جميع المناطق، ويعكس اهتمامه ومتابعته شخصياً، بالوقوف على كل ما يتعلق بالاستعدادات لتنظيم هذه الدورات التدريبية.

  • 0 تعليق
  • 270 زيارة
التعليقات