قريباً إطلاق برنامج لبنة (7) لاوائل إدارة الأعمال بين الاكاديمية وديوان المحاسبة


11 يونيو, 2022

احتضن مقر ديوان المحاسبة، بطرابلس، الخميس (09 يونيو 2022)، اجتماعاً تنسيقياً جمع مسؤولين من الأكاديمية والديوان، وجرى خلال هذا الاجتماع، مناقشة الاستعدادات، ووضع الترتيبات النهائية لتنفيذ برنامج لبنة (7)، لاوائل قسم إدارة الأعمال. 

وحضر الاجتماع ( أ. سهام ميلاد)، مدير معهد تنمية الموارد البشرية بالأكاديمية، و(أ. د سعد امبارك)، رئيس اللجنة العلمية بالمعهد، و(أ. فرج القراش)، منسق العلاقات العامة بالمعهد، وحضر من ديوان المحاسبة (أ. عادل قصار)، مدير عام إدارة الموارد البشرية بديوان المحاسبة، و(أ. طارق العيدودي)، مدير إدارة التدريب بالديوان، و(د . نجاح فطيس)، مستشارة لبنة (7)، وبحسب عميد مدرسة العلوم الإدارية والمالية بالأكاديمية، ورئيس اللجنة العلمية بالمعهد (أ. د. سعد امبارك)، فقد تم الإتفاق على عديد النقاط المهمة للبدء الفعلي في تنفيذ البرنامج خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن هذا الاجتماع التنسيقي، يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات بين مسؤولين وخبراء من الأكاديمية، وديوان المحاسبة، في إطار تعاون مشترك بين الجانبين، يتعلق ببرامج تدريب ورفع كفاءة موظفي الديوان، ويُعد برنامج لبنة (7)، لاوائل قسم إدارة الأعمال، من بين برامج التعاون بين الاكاديمية والديون.

  • 0 تعليق
  • 203 زيارة
التعليقات