لقاء عمل يجمع مسؤولين من وزارة الصحة والأكاديمية الليبية


04 يونيو, 2022

عُقد بمقر الأكاديمية الليبية، أمس الخميس (02 يونيو 2022) لقاء عمل، جمع مسؤولين من وزارة الصحة، والأكاديمية الليبية للدراسات العليا، تم خلاله بحث التعاون في مجال التدريب بين الجانبين.. ولقد حضر عن الأكاديمية (أ. سهام ميلاد)، مدير عام معهد تنمية الموارد البشرية، و(أ. د. سعد امبارك)، رئيس اللجنة العلمية بالمعهد، و(د. عارف التير)، عضو اللجنة الاستشارية بالمعهد، و(د. أمباركة الذيب)، عضو اللجنة الاستشارية، ورئيس الفريق المهتم بالجانب الصحي.

وحضر عن وزارة الصحة (د. أشرف خليل)، مدير مركز تطوير وتأهيل القوى العاملة الطبية والطبية المساعدة بالوزارة، و(د. رحومة عمار)، مدير إدارة التدريب بالمركز.. 

وبحسب مصدر مسؤول من معهد تنمية الموارد البشرية، فقد تركزت المباحثات حول التنسيق المشترك، للبدء في عدة برامج تدريبية، لرفع كفاءة العناصر الطبية، والطبية المساعدة بوزارة الصحة، ومن بين هذه البرامج التدريبية، دبلومات تخصصية، ودورات تدريبية مكثفة، تُعنى برفع مستوى الأداء، وتجويده. 

وعلِم الموقع الإلكتروني للاكاديمية، أن الجانبان توصلا، إلى رؤية مشتركة، وتفاهم بشأن إطلاق حزمة من البرامج التدريبية، المخصصة لوزارة الصحة.. واختتم لقاء العمل، بالاتفاق على إعداد مذكرة تفاهم، للتوقيع عليها بين الطرفين، خلال الفترة المقبلة. 

يذكر أن هذه البرامج التدريبية التي تشمل العديد من التخصصات العلمية، والمهنية، ومجالات العمل المختلفة، التي تستهدف الموظفين والعاملين، في العديد من القطاعات الحكومية، الخدمية، والإنتاجية.. تأتي في إطار تنفيذ الخطة التدريبية للعام 2022، لمعهد تنمية الموارد البشرية، بالاكاديمية.

وعلِم الموقع الإلكتروني للاكاديمية، أن توجيهات صادرة ‪ من (أ.د. رمضان المدني) رئيس الأكاديمية الليبية، للقائمبن على معهد تنمية الموارد البشرية، تقضي باستقبال، والتواصل مع جميع الجهات الراغبة في الاستفادة من الخبرات والقدرات والبرامج التدريبية والمرافق المجهزة بالأكاديمية، وإيلاء هذا الجانب كل الاهتمام والدعم والرعاية، وتوفير الأجواء التدريبية المشجعة، وتقديم افضل وأجود الاحتياجات والخدمات التدريبية، من جميع النواحي.

  • 0 تعليق
  • 199 زيارة
التعليقات