مراسم تسليم واستلام بين المسجل العام بالأكاديمية الليبية د.عبدالسلام الأخضر و د.امباركة الذيب


14 أبريل, 2022



استلمت الدكتورة امباركة الذيب، قبل ظهر اليوم الخميس 14 أبريل 2022، مهامها مسجلاً عاماً، للاكاديمية الليبية، خلفاً للدكتور عبدالسلام الأخضر.. وجرت مراسم التسليم والاستلام، بقاعة الاجتماعات الرئيسة، بمقر الأكاديمية الليبية، بحضور السادة د.ضوء الرنتاني/مساعد وكيل الشؤون العلمية، ود. موسى فنير/مدير إدارة تقنية المعلومات، وأ. علي بعيو/ مدير مكتب رئيس الأكاديمية، وبشير الشطي/ مدير إدارة الخدمات، وعمر محمد مشرف المشروعات. 


وألقى الدكتور ضوء الزنتاني/ مساعد وكيل الشؤون العلمية بالاكاديمية، كلمة بالمناسبة، قال في مستهلها، إن حضور مديري الإدارات والمكاتب في الأكاديمية، لمراسم التسليم والاستلام، يؤكد ترسيخ ثقافة التداول السلمي بين المسؤولين في الأكاديمية، من جهة، ومن جهة أخرى، يعكس ويجسد روح الآصالة الليبية، والتسامح الذي يجمع أبناء الوطن.. وعبر مساعد وكيل الشؤون العلمية، عن امتنان رئاسة الأكاديمية، واساتذتها، وموظفيها، وطلابها، بالجهود التي بذلها الدكتور عبدالسلام الأخضر، وفريق عمله، طيلة فترة توليه مهام المسجل العام بالاكاديمية. 

ورحب مساعد وكيل الشؤون العلمية بالأكاديمية، بالدكتورة امباركة الذيب، مهنئاً اياها بتولي مسؤولية المسجل العام 

للاكاديمية، متمنياً لها التوفيق في مهام عملها.

َواختتم الدكتور ضوء الزنتاني، كلمته، بالتأكيد على مواصلة العمل، ومضاعفة الجهود، واستمرار التعاون، بين جميع عمداء، ومسئولي، وموظفي، كافة مدارس، وإدارات، ومكاتب الأكاديمية، خدمة للعلم والتعليم في بلادنا. 


من جانبه اشاد الدكتور عبدالسلام الأخضر، بالموظفين العاملين، بإدارة المسجل العام، بالاكاديمية، وبالعمل الدوؤب و المتميز، الذي يقومون به، والتفاني في عطائهم، والخبرات الرائعة، التي تراكمت لديهم، بفضل جديتهم، وحرصهم، على أداء الأعمال المناطة بهم على أحسن ما يرام.. داعياً القائمين على الأكاديمية، للاستمرار في تشجيعهم، ودعمهم لتطوير قدارتهم. 

واختتمت مراسم التسليم والاستلام، بتكريم الدكتور عبدالسلام الأخضر، بمنحه شهادة شكر وتقدير، وهدية رمزية، تقديراً و عرفاناً، باعماله، ومجهوداته، واسهاماته، طيلة سنوات عمله بالاكاديمية.

  • 0 تعليق
  • 561 زيارة
التعليقات