ورشة عمل بعنوان إعداد الخطط التشغيلية وفق الخطة الاستراتيجية بإشراف إدارة التطوير بالاكاديمية الليبية


09 أغسطس, 2022

في إطار سعي الأكاديمية الليبية لتنفيذ الخطة الاستراتيجية و رسم ملامح الخطة التشغيلية للاكاديمية بمختلف تنظيماتها الإدارية.


عُقد اليوم الثلاثاء الموافق 9/اغسطس/2022 بقاعة الاجتماعات الرئيسية ورشة عمل بعنوان (إعداد الخطط التشغيلية وفق الخطة الاستراتيجية )تحت اشراف ادارة التطوير و بحضور. رئيس الاكاديمية الليبية أ.د.رمضان المدني ومدير ادارة التطوير د.مختار عاشور وعدد من عمداء لمدارس و رؤساء الاقسام و مدراء الادارات.


وإستهل السيد / رئيس الأكاديمية في كلمته على ضرورة التكثيف من هذه الورش و مدى أهميتها لتطوير من اداء المؤسسة و الرفع من العملية التعليمية و السعي للحصول على الإعتماد الدولي .


حيث استعرض د.مختار عاشور بنود الورشة بعرض تقديمي حول إعداد الخطط التشغيلية و فق الخطة الإستراتيجية وتتمثل بعدة محاور أهمها كيفية وضع الخطط التشغيلية و الأهداف الإستراتيجية و أكد انه من خلال تقديم برامج تعليمية حديث و التميز في البحث العلمي وتحسين الاداء ليعكس على مخرجات العملية التعليمية .


ومن تم استكملت د.خيرية المبروك العرض التقديمي و اوضحت في محور العلاقة مابين الخطة التطبيقية و الخطة الاستراتيجة.

ويهدف هذا المحور إلى توعية أعضاء هيئة التدريس وبعض المفاهيم الحديثه و كذلك تنمية قدرات ومهارات هيئة التدريس .


اختتمت الورشة بعدة توصيات و اهمها تطبيق الخطة الاستراتيجية لكل قسم و مطابقة معايير الجودة و الرفع من العملية التعليمية بما يواكب العصر .

  • 0 تعليق
  • 520 زيارة
التعليقات