وزيرالثقافة والتنمية المعرفية تزور الأكاديمية الليبية للدراسات العليا


30 سبتمبر, 2021

قامت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية الأستاذة مبروكة توغي عثمان صباح الخميس الموافق 30 سبتمبر2021 يرافقها مستشار الوزارة السيد فرج سالم الرطيب بزيارة الأكاديمية الليبية لدراسات العليا وكان في استقبالها رئيس الأكاديمية أ.د رمضان المدني و وكيل الأكاديمية الليبية للشؤون العلمية والكاتب العام والمسجل العام وبعض عمداء ورؤساء الاقسام بالأكاديمية .

تناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، و مناقشة سبل التعاون والتواصل المستقبلي بين وزارة الثقافة والتنمية المعرفية والأكاديمية الليبية خاصة في مجالات البحث العلمي والتدريب والتأهيل, وتنفيذ أنشطة ثقافية مشتركة .

وقدمت وزير الثقافة والتنمية المعرفية مجموعة من منشورات الوزارة لرئيس الأكاديمية وقام رئيس الأكاديمية بتقديم دليل المدارس العلمي وجزء من منشورات الأكاديمية .

و قامت معالي الوزيرة بجولة تفقدية صحبة رئيس الأكاديمية لبعض مرافق الأكاديمية استمعت فيها لشرح مفصل لجميع المرافق التي زارتها من المكتبة والمدرج والمركز الاعلامي ومعهد تنمية الموارد البشرية.

وفي ختام الزيارة قدم معهد تنمية الموارد البشرية الخطة التدريبية ومجموعة من المطويات لدورات التي ينفذها المعهد لوزيرة الثقافة والتنمية المعرفية التي بدورها أكدت على ضرورة التعاون في طبع ونشر الابحاث والكتب ونشر المعرفة والثقافة.

  • 0 تعليق
  • 1453 زيارة
التعليقات